المراحل التي يمر بها توأم الشعلة في العلاقة

0

مراحل التي يجب ان يمر بها توأم الشعلة

المراحل التي يمر بها توأم الشعلة في العلاقة

1- الاعتراف
الميزات :
يتعرف التوأمان في علاقة توأم الشعلة على بعضهما البعض على مستوى الروح مع شعور بالتعارف إلى الأبد.
فتح قلب الشاكرات. من لم شملهم ولدت طاقة موحدة ثالثة.
كلا التوأمان يختبران الفهم الروحي المتسارع.

الهدف من هذه الخطوة الأولى:
القيام بتنشيط ذكرى مهمة حياة كل روح والمساعدة على إيقاظ كل توأم لمستويات أعلى من الوعي.

2- الاختبار
خصائص المرحلة :
الأعراض الأولى من الصحوة الروحية تتلاشى. تبدأ الأنا في الظهور من جديد. يمكن لأحد التوأمين أو كلاهما محاولة إدخال العلاقة في نمط الحب القديم ، الحياة الزوجية ، الازدواجية ، رغباتهم الذاتية ومعتقداتهم الزائفة. ينشأ صراع داخلي.
يشتعل النيران المزدوجة حول ما يعتقدون أنه يجب أن يتصرفوا به وأن يكونوا محبوبين وكيف يجب أن تخدمهم هذه العلاقة. يشعر التوأمان بالإلهام وفي نفس الوقت تطغى عليهما قوة النقابة. تبدأ الشكوك في الظهور ويبدأ أحد التوأمين أو كليهما في الشك في أن حبهم سيكون من الصعب العيش معه.

3- الأزمة
خصائص المرحلة :
تنشأ أزمة الشعلة المزدوجة في علاقة توأم الشعلة من حقيقة أنهم يدركون أن لديهم خيارًا للاختيار: رفض معتقداتهم الأنانية في علاقات الحب أو رفض أحبائهم. الاضطرار إلى رفض النفس بناءً على هويات المعتقدات والرغبات في احتضان تعبير أكبر عن الحب يمكن أن يؤدي إلى العناد والقلق.

يمكن الشعور بالخوف ، مما يؤدي إلى العديد من الأنماط العاطفية المختلة.

على الرغم من المخاوف ، سيجتمع التوأمان بشكل طبيعي في دورات للاندماج والاعتراف والغفران والحب. تعزز هذه الطقوس مستويات أعلى من الوعي في مجالات الطاقة في التوائم.

الغرض من مرحلة الأزمة:

توفير فرص الشفاء والنضج للجسد العقلي والعاطفي.

4- العداء الديناميكي
خصائص المرحلة :
تخشى الأنا البشرية من الإبادة في وجه الوعي الموحد المشفر داخل اتحاد الشعلة التوأم. يرتفع جسم الألم إلى الأعلى وتنشأ آلية بقاء الأنا القديمة أو قاع البرميل أنماط عاطفية وعقلية ، مثل الاحتقار والمقاومة والتلاعب والغضب والرغبة في العقاب والحكم …

يصبح أحد التوأمين في علاقة توأم الشعلة أو كليهما مغمورًا عقليًا وذهنيًا بألم عميق من الرفض والتخلي. على مستوى ما يشبه الروح.
يقود الألم الذي لا يطاق في الروح أحد التوأمين أو كليهما إلى الانسحاب جسديًا ومنع الاتصال في خوف وعقم. قد يحاول أحد التوأمين أو كليهما إعادة إنشاء التناغم الموحد الأصلي.

هدف العداء الديناميكي:
دفع الفردين تجاه الله من أجل شفاء ونضج الجسد الروحي.

تعليق :
إغراء الانخراط في معركة الأنا والانسحاب جذابة للغاية لأنه من الصعب تحملها بسبب المقاومة ، وهو ما يفسر سبب عدم تمكن العديد من هم في علاقة توأم شعلة من تحقيق استسلام الانسجام.

تذكر أنه لا يوجد مجال للحكم في أزواج التوأم الروحية. تتعلم كل روح اتباع مسارها الخاص ، مما يجعل هذا الاختيار بإرادتها الحرة. سوف يشعر أحبائك بأفكارك في الحب في العقل الباطن ، مما يبقيها قوية.

5- الهجر
خصائص المرحلة :
إن اتجاه علاقة توأم الشعلة ونتائجها معطاة لله بإيمان وثقة تامة. الاتحاد تحت الحماية الإلهية. من المقبول أن ما هو جيد ويهدف إلى التنسيق المادي النهائي سيظهر في وقته الخاص. (يجب أن يصل التوأمان إلى التنوير من أجل الانسجام في الجسم).

يُسمح للتوائم باختيار المساحة وحرية اختيار النمو بالسرعة التي تناسبهم ، بطريقتهم الخاصة. عند هذه النقطة ، يعود تكرار التراحم ويستمر. لدى التوأم مساحة من القلب لحبيبه أثناء استكشاف الحياة بالكامل ، وهو على الطريق الصحيح ليصبح إنسانًا مستنيرًا.

قد يكون هذا هو الوقت المناسب لتوجيه الحب غير المشروط إلى الفن أو الموسيقى أو الكتابة أو التدريس أو الخدمة النشطة أو بعض المساعي الإبداعية الأخرى.

هدف مرحلة الهجر:

لمساعدة كل نفس على تحرير الأنا ، وتطوير التواصل المنتظم مع الله وإظهار ثقتهم الكاملة بالله للقيام بما هو أفضل في أفضل وقت.

6- تحقيق الذات والإضاءة والإشراق
خصائص المرحلة    
تموت الأنا (أو الذات الصغيرة) والطاقة ، وتتحكم قوة الله

Tags:

We will be happy to hear your thoughts

ضع ردك أو سؤالك هنا ..

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

موقع كتاب الاسرار  | Secret Book
Logo
Enable registration in settings - general
Compare items
  • Total (0)
Compare
0
%d مدونون معجبون بهذه: