علاج الحسد والعين

0

علاج الحسد القوي

 كيفية التخلص من الحسد نهائيا

طرق علاج الحسد أهمها الملح لطرده من منزلك

كيف تخرج العين والحسد من الجسم؟

علاج الحسد والعين بالقران والملح والطرق المتوفرة :

يكتفي المحسود بقراءة ايات الحسد و ادعية علاج الحسد وذلك بجلب كأس ماء والقراءة عليه وشرب الماء مع تكرير الطريقة عند الاستيقاظ وقبل النوم لمدة سبعة أيام والسبب في ذلك ان الحسد كما ذكرنا سابقا لا يكون سببا بالإصابة بروح خبيثة تسكن الجسد فتؤذيه وانما الإصابة بها حسية وتكون بأفعال تنتج عن الحاسد لإزالة النعمة وتسبب الاذى الملموس, فالتخلص من الحسد يكون بالالتجاء الى الله لرد الحاسد والحساد وكيدهم وهي كالتالي :

  • سورة الفاتحة 3 مرات.
  • الفلق 3 مرات .
  • الناس 3 مرات .
  • اية الكرسي 3 مرات .
  • بسم الله ارقي نفسي من كل شيء يؤذيني ومن شر كل نفس او عين حاسد الله يشفيني بسم الله ارقي نفسي 3مرات .
  • وإن يكاد الذين كفروا ليزلقونك بأبصارهم لما سمعوا الذكر ويقولون إنه لمجنون وما هو إلا ذكر للعالمين 3 مرات .

علاج العين

ينقسم علاج العين الى قسمين حسب نوعية الاصابة وهما كالتالي :

1 – في حال معرفة العائن والحاسد :

لان العائن كما ذكرنا يكون حاسدا عائنا , وبسبب إصابته بروح خبيثة اصاب المعيون المحسود لذلك يتم علاجه كما ذكر نبينا الكريم ان نأتي بالحاسد العائن ونطلب منه ان يغتسل بالوضوء, وان نجمع الماء المتساقط منه اثناء الاغتسال وان يقرأ عليها القران وان تسكب على ظهر المحسود غفلة , فيبرئ بأذن الله , عن النبي صلى الله عليه وسلم قال: / العين حق ولو كان شيء سابق القدر سبقته العين وإذا استغسلتم فاغسلوا / . رواه مسلم .

علاج الحسد والعين القوية بالقران والطرق المتوفرة

عن أبي أمامه بن سهل بن حنيف أن أباه حدثه أن رسول الله صلى الله عليه وسلم خرج وساروا معه نحو مكة حتى إذا كانوا بشعب الخزار من الجحفة اغتسل سهل بن حنيف وكان رجلًا أبيض حسن الجسم والجلد فنظر إليه عامر بن ربيعة أخو بني عدي بن كعب وهو يغتسل فقال: ما رأيت كاليوم ولا جلد مخبأة! ( اي البنت البكر الصغيرة ) فَلُبِطَ بسهل فَأُتِيَ رسولُ الله -صلى الله عليه وسلم- فقيل له : يا رسول الله، هل لك في سهل؟ والله ما يرفع رأسه وما يفيق، قال: «هل تتهمون فيه من أحد؟» قالوا: نظر إليه عامر بن ربيعة، فدعا رسول الله -صلى الله عليه وسلم- عامرًا، فَتَغَيَّظَ عليه وقال: «علام يقتل أحدكم أخاه؟ هلا إذا رأيت ما يعجبك برَّكت؟» ثم قال له: «اغتسل له» فغسل وجهه، ويديه، ومرفقيه، وركبتيه، وأطراف رجليه، وداخلة إزاره في قدح، ثم صُبَّ ذلك الماءُ عليه، يصبه رجل على رأسه، وظهره من خلفه، يُكْفِئُ القدح وراءه، ففعل به ذلك، فراح سهل مع الناس ليس به بأس.»

2 – علاج الحسد والعين لمن لم يعرف عائنة وحاسده

ان يتوجه إلى شيخ روحاني صادق ومضمون ومجرب و يبدأ هذا الشيخ المعالج بعلاج المريض المحسود ويضع يده على راسه , وذلك كله يكون بعد التحصين للشيخ وتحصين المكان وصرف العمار ويقول :

  • بسم الله الذي لا يضر مع اسمه شيء في الارض ولا السماء وهو السميع العليم 3 مرات .
  • بسم الله اريك من كل شيء يؤذيك ومن شر كل نفس او عين حاسد الله يشفيك بسم الله ارقيك 3 مرات .
  • اللهم رب الناس اذهب الباس واشفي انت الشافي لا شفاء الا شفائك شفاء لا يغادر سقما 3 مرات .

طريقة القراءة لما نسميه التحصين القوي من الحسد

ثم يبدأ بفاتحة الكتاب وبعدها يتلو من سورة البقرة أول خمس ايات , ثم يردد اية الكرسي 21 مرة و سورة الفلق 7 مرات مع تكرار من شر حاسد اذا حسد 3مرات في كل مرة وبعدها يقرأ سورة الناس 7 مرات .
ويقول الشيخ بعد الانتهاء من كل آية ( اقسمت عليكم يا خدام هذه الآية الشريفة ان تبطلوا وتزيلوا الحسد والعين والنظرة عن فلان ابن فلان بارك الله فيكم وعليكم ) .

وعند الانتهاء ,يبدأ الشيخ بالعزيمة البرهتية ويقرأها عدد 7 مرات , عندما يصل للتوكيل بالزجر الخاص بالعزيمة يقول ( الان تبطلوا الحسد والعين والنظرة عن فلان ابن فلان بارك الله فيكم وعليكم الوحا العجل الساعة . ) .

الاستمرار في العمل على الطريقة

ويستمر المعالج بالقراءة على النحو الذي ذكرنا لمدة 3 ايام وبإذن الله يتم الشفاء واختفاء علامات واعراض الحسد , ويتم تجهيز حجاب للحسد أو ما يسمى حرز علاج الحسد , فيكتب عليه الخاتم السليماني وحوله ايات ابطال الحسد والعين والنظرة , ويتم التوكيل على الخاتم السليماني بإبطال الحسد والعين والنظرة والتحصين منهما , ويلبس الحجاب لمدة 45 يوم فلا يمرض بأذن الله مادام يحمل الحجاب .

We will be happy to hear your thoughts

ضع ردك أو سؤالك هنا ..

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

موقع كتاب الاسرار  | Secret Book
Logo
Enable registration in settings - general
Compare items
  • Total (0)
Compare
0
%d مدونون معجبون بهذه: