لوح الويجا ‘ لعبه الويجا

0


﴿ غريبة عن لوح الويجا ﴾
۞۞۞۞۞۞۞

لقد سمعنا كثيرًا عن ما يسمى بلوح الويجا ، ولمن لا يعرفها هي عبارة عن لوح للعب وبه قرص يقوم اللاعبون بتحريكه ويسألوا اللعبة بعض الأسئلة فيتحرك القرص على الأحرف ليشير إلى الإجابة ، ويرى البعض أن الويجا مجرد خرافة أو لعبة عاديه ويدعى بعض من يلعبها أنها مسكونة بالفعل !.

وهذه واحدة من آلاف القصص التي نقلها البعض عن لوح الويجا ، وهي على لسان شاب يعيش في لندن بالمملكة المتحدة كان له صديق كان يدعي أنه وسيط روحي ، في أحد الأيام في أواخر فترة التسعينيات ذهب لزيارته في منزله ، وكان يعلم أنه يستخدم لوح الويجا ، وقد شعر الشاب بفضول شديد لرؤية ماذا يفعل باللوح فطلب منه أن يريه ما يستطيع فعله .

يقول الشاب : أخرج صديقي لوح ويجا صنعها بنفسه في المنزل من خشب مرآة عتيقة وكتب عليه بالحبر الأسود ، ثم جلسنا على الأرض وكان ظهري باتجاه الحائط بينما جلس صديقي على بعد ستة أقدام ووضع اللوحة على قدميه ووضع فوقها كوب مقلوب ، ولكنه لم يلمس الكوب وقال لي أنه سوف يتحرك من تلقاء نفسه .

جلسنا هكذا لمدة خمسة عشر دقيقة حاول خلالها صديقي التأمل والدخول في غيبوبة ، ولكن الجيران كانوا يقصون العشب ، وكانت زوجة الرجل الذي يسكن في الطابق السفلي تصرخ ، فقال صديقي أنه لا يستطيع التركيز وسوف يحاول مرة أخرى في وقت لاحق .

ثم اسند اللوح على الجدار الموجود إلى يساره وكانت المرآة باتجاه الحائط ، وعندما جلس سمعته يقول ” هيا روبرت .

أين أنت ؟ ” ، وروبرت هو ابن عم صديقي الذي توفي من فترة ،وفجأة وجدت كل الشعر الموجود في يدي يقف وشعرت أن شكل الغرفة بأكملها قد اختلف ، فقد اختفت زوايا الغرفة بأكملها ولم تعد الغرفة مربعة ، كان أمرًا غريبًا .

ثم بدأت المرآة في الاهتزاز بعنف ، وقد سمعت صوت الزجاج واعتقدت أن المرآة سوف تتحطم ، وكان ضوء الشمس ينعكس من المرآة إلى جميع أنحاء الغرفة ، وقد رفع يدي لأخفي وجهي لأنني اعتقدت أنها سوف تنفجر في وجهي ، ثم توقفت عن الاهتزاز وفجأة أصبح سطحها سائل ، ثم خرجت يدان من هذا الزئبق وأنا في حالة ذهول تام ! ثم رأيت هذا الزئبق يخرج من المرآة في شكل شبه هيئة رجل قوى ، وقد شعرت أنه ينظر نحوي ، وفي نفس الوقت غير مصدق وأقول في نفسي هل هذا حقيقي ، ثم فجأة اختفى الشكل وعادت المرآة كما كانت مرة أخرى ، كما عادت الغرفة أيضًا إلى طبيعتها وبدأت اسمع صوت الجيران وتقليم الأعشاب من حولي مرة أخرى .

وخلال تلك التجربة كان صديقي غير قادر الحركة وكان ينظر فقط إلى وجهي ، وبعد انتهائها قال لي أنه يرى كل شيء يحدث في الغرفة داخل عقله ، وقد انصرفت من منزل صديقي وأنا أشعر وكأن شيء ما يتبعني ، وقررت عدم الذهاب إلى هناك مرة أخرى حتى لا يسحبني شيئًا ما داخل المرآة .

We will be happy to hear your thoughts

ضع ردك أو سؤالك هنا ..

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

موقع كتاب الاسرار  | Secret Book
Logo
Enable registration in settings - general
Compare items
  • Total (0)
Compare
0
%d مدونون معجبون بهذه: