أمور لا ينبغي لها أن تحصل

0

أمور لا ينبغي لها أن تحصل


عدت إلى منزلي بعد طرد طليقي السابق بشكل قانوني وقد ترك المنزل محطماً ومزرياً بالقمامة المتناثرة وثقوب في الحيطان وسجاد لا يمكن إصلاحه، كنت أعمل بدوام كامل ثم أعود إلى المنزل لأقوم بتنظيفه لساعات كل ليلة.
وفي مرة كنت مستلقية على السرير بمفردي في المنزل ، وكنت أسمع خمس خطوات في صالة الجلوس الواقعة في الأسفل وتكرر ذلك لعدة أسابيع ، كنت أسمع أيضًا سقوط مفاتيح على المنضدة ، ثم صوت ارتداد كرسي هزاز ، علماً أنه لم يكن هناك من كرسي هزاز في المنزل ، وكان الصوت يسمعه كلبي وقطتي أيضًا، وفيما تختبأ القطة ينبح الكلب بصوت منخفض، سمعنا هذا على مدار أسابيع ، بمعدل مرة أو مرتين في الأسبوع. وكان دائماً يتوقف مع صوت الكرسي ، أنا على قناعة بأن الناس يمكنهم رؤية وسماع أشياء وهمية نظراً للإجهاد أو التعب أو أيًا كان ، لكنني لا أعتقد أن هذا صحيح أيضاً بالنسبة للكلاب والقطط.ثم ساءت الأمور في إحدى الليالي ، حينها كنت على سريري ، وبدأت الأصوات ذاتها ، خطى أقدام ، مفاتيح ، كرسي ، ثم بدأت المياه في الحمام الرئيسي في الجريان ، فاختبأت قطتي تحت السرير بينما تأهب كلبي في وضعية الهجوم ! كان شعر جسمه يقف من الخوف ، ووقف الكلب على السرير وهو ينبح ويزمجر ويلعق شفتيه ، كان مستعداً للإنقضاض على من كان في الحمام !

ثم توقف جريان الماء، وحل الصمت الكامل على المنزل ، كان صمتاً مطبقاً وثقيل لدرجة أن الآذان تجهد للتعرف على أي صوت.

بقيت ساكنة ومجمدة في مكاني أنتظر خروج أحد من دون جدوى ، وفي النهاية استلقى كلبي على الأرض فيما كان ظل يحدق في باب الحمام.

لم أجد طريقة لأنام بعدها ،ثم شجعت نفسي وفتحت الباب، لم يكن أحد هناك ولمست حوض الحمام فكان جافاً.

لا ينبغي بأن تحصل تلك الأمور ! ، ولا يمكن بأي حال من الأحوال أنني تخيلت الأصوات لأن قطتي وكلبي سمعاها أيضاً ، كما لا توجد طريقة يمكن أن يجف فيها الحوض لأننا سمعنا الماء يجري ! ، هذا مستحيل وما زال يحيرني.

ترويها ليندا ياغر (محاسبة) – الولايات المتحدة

إقرأ أيضاً …

ليلة لا تنسى في سيارة إسعاف

طريقه السيطره علي القرين

مشاهدة أجسام طائرة أسطوانية ومجهولة في سماء السعودية

1 Comment

ضع ردك أو سؤالك هنا ..

يسعدنا تعليقك أو سؤالك في موقع كتاب الأسرار ..

موقع كتاب الاسرار  | Secret Book
Logo
Enable registration in settings - general
Compare items
  • Total (0)
Compare
0
%d مدونون معجبون بهذه: