راغب علامة يستذكر إشارة وردته خلال زيارة قبر أمه

0

راغب علامة يستذكر إشارة وردته خلال زيارة قبر أمه

عندما استضافت المذيعة وفاء كيلاني الفنان راغب علامة في برنامجها التلفزيوني الحواري “السيرة”  والذي جرى عرضه في ابريل 2021 على قناة DMC المصرية تحدث راغب عن تجربته الغير عادية والتي وصفها بـ “الروحانية ” مع أمه المتوفاة وذلك خلال زيارته لقبرها.

وكان راغب قد صرح بأن أمه تبعث إليه دائماً برسائل في أحلامه وأحلام من يحيطون به وبأنه يؤمن بأنها رسائل فعلية من أمه ، حيث ظهرت أمه لأخته الكبرى في حلمها وهي تسألها فيما إذا كان راغب يأكل جيداً الطعام الذي يحبه وأكدت ” اللي يحبه” .

وروى راغب في هذا اللقاء أنه كان في أحد المرات يزور قبر أمه بمفرده حيث درجت عادته بأن يزور قبرها من حين لآخر ، فقرأ سورة الفاتحة على روحها وآية الكرسي وغيرها من الآيات التي كانت تحب أن ترددها في حياتها،  فخطر على باله أن يضع راحة يده على قبرها ويسألها فيما إذا كانت تشعر بقدومه أو تحس به ، ثم طلب منها إشارة على ذلك ، وما هي إلا لحظات واقتربت منه قطة في الجوار ووضعت يدها على حضن راغب وهي تموء فتملكته الدهشة وهو يقول: “بسم الله الرحمن الرحيم !” ، وكان يفكر : ” هل بعثت أمي بتلك القطة لتخبرني بأنها تسمعني ؟! ” ، وبعد لحظة مشت القطة وهي تتطلع نحو راغب وهي تموء ، تمشي قليلاً ثم تتوقف لتموء وهكذا ، ففهم راغب بأنها تريد منه أن يتبعها ، فلحق بها حتى وصلت القطة لمكان قبر أبيه الذي يبعد حوالي 50 متراً ثم وقفت هناك وهي تموء ، وأقسم راغب أن هذا ما حصل وهو يقول بأنها “حاجات روحانية” يؤمن بها .

ومن الجدير بالذكر أن والدة الفنان راغب علامة وفيقة حسن علامة قد وافتها المنية في 17 فبراير 2016 جراء أزمة قلبية حادة عن عمر ناهز 78 عاماً ثم توفي والده صبحي علامة بعد حوالي شهر فقط من وفاة والدته.

وكان راغب علامة قد نشر حينذاك صورة له وهو يقبل يد والدته عبر صفحته الرسمية بموقع فيسبوك حيث كتب معلقاً: ” لم أكن أتخيّل يوماً أنه ستُشرق الشمس ولا أسمع صوتها الملائكي يناديني “.

تعقيب الباشروحاني علي القصه :

هل سبق أن اتصل معك أحد من أعزائك الذين ماتوا ؟ يعتبر هذا النوع من الإتصال قديم قدم البشرية ذاتها إلا أنه لم ينل حظه من الدراسة المستفيضة إلا في عام 1988 عندما قام الزوجان السابقان بيل و جودي غوغينهايم بإجراء دراسة (مشروع) تحمل اسم اتصال ما بعد الموت ADC ، كانت تلك الدراسة الأولى من نوعها في ذلك الشأن وكشفت عن مدى إنتشار تلك الخبرات التي توصف عادة بالتجارب الروحانية بعد أن تم جمع 3300 تجربة عاشها الناس من بقاع متعددة من العالم حيث نوقشت بكل حرية وعقلية منفتحة.

البعض منا يؤمن بأن أرواح أحبائنا الموتى ترسل لنا بإشارات ورسائل وتستخدم لذلك بوابة الأحلام على اعتبار أنهم في بعد آخر ، فإذا لم يتمكنوا من إيصال رسائلهم إلى مستلمها نظراً لضعف شفافيته الروحانية أو لنقل “قوة استقباله ” كتشبيه فأنهم سيقومون عوضاً عن ذلك بإرسالها إلى من يعرفه من المحيطين به في أحلامهم مثلاً ، وفي بعض الأحيان تستخدم الأرواح طرقاً غير تقليدية لإيصال رسالتها خارج دائرة الأحلام كأن تكون منقولة من خلال حيوان كما حدث في التجربة أعلاه أو حتى إشارة فيزيائية من الجماد والأثاث كحركة غير متوقعة وذلك خلال عملية التفكير العميق ” قناة تواصل روحية ” بمن نحب من أمواتنا الذين نفتقد وجودهم معنا خصوصاً في أوقات الشدة ليمنحونا جرعة من المعنويات والتفاؤل للمضي قدماً في حياتنا، والله أعلم.

يمكنك ان تقرأ ايضا ..

الزوهريين . تواصل الزوهريين مع الجن

تحصين من سماع صوت الجن او رئية الجن

تلبس الجن الانس .. دخول الجن جسد الانسان

User Rating: Be the first one!
سنكون سعداء لسماع أفكارك أو سؤالك ..

ضع ردك أو سؤالك هنا ..

يسعدنا تعليقك أو سؤالك في موقع كتاب الأسرار ..

موقع كتاب الاسرار  | Secret Book
Logo
Enable registration in settings - general
Compare items
  • Total (0)
Compare
0
%d مدونون معجبون بهذه: