رعب إنعكاسات المِرآة اللانهائية حقيقة وليست خيال

0

قصص الأعضاء #حكايات_الأعضاء

رعب إنعكاسات المِرآة اللانهائية حقيقة وليست خيال

في الواقع هذه تجربة زوجي وهي تجربة مخيفة حصلت قبل سنوات قليلة من تعرفنا على بعض  ، واسمحوا لي في البداية أن أقول أن زوجي رجل منطق وعلم ، ورغم أنه يؤمن بالأشباح لكنها ستكون دائماً آخر استنتاج له لتفسير أي أمر غامض يواجهه.

 

زوجي يسافر كثيرًا من أجل العمل وفي إحدى المرات كان ينزل في فندق يقع في سافانا من ولاية جورجيا. وفي حمام غرفة الفندق توجد مرآة أعلى حوض الإغتسال وهي تواجه مباشرة مرآة أخرى معلقة على باب الحمام. ، لهذا عندما يتم إغلاق باب الحمام فإنه يخلق سلسلة لا نهاية من الإنعكاسات وتكون كل واحدة منها أصغر من الأخرى لتستمر بلا حدود .

وذات ليلة كان زوجي يقف في الحمام أمام مرآة حوض الإغتسال ليستعد للنوم ، آنذاك كان باب الحمام مغلقًا وفيما كان يلاحظ انعكاساته الكثيرة في المرآة أطل عليه إحداها برأسه من الصف الطويل من إنعكاساته وكان بهيئة وجه مخيف ، كان هناك ثقبان سوداوين بدلاً من العينين مع ابتسامة شريرة ، وقال إن هذا أخافه بشدة فذهب إلى الفراش ليختبأ تحت غطاء السرير حتى نام ، لأنه لا يدري ماذا يمكن أن يفعل غير ذلك.

ترويها سادي سنهوم – موقع ريديت

يزعم بعض الناس أن هناك أماكن يجب تجنب وضع المرآة فيها خصوصاً في الحالة التي تكون فيها مرآتان تواجهان بعضهما البعض لأنه بحسب زعمهم تخلق طاقة سلبية وهواجس أو قد تفتح باباً أمام كيانات من بعد آخر.  وهناك من يتجنب وضع مرايا في مكان من غرفة النوم بحيث يرى الشخص إنعكاسه في المرآة مباشرة لدى نهوضه من السرير.

1 Comment

ضع ردك أو سؤالك هنا ..

يسعدنا تعليقك أو سؤالك في موقع كتاب الأسرار ..

موقع كتاب الاسرار  | Secret Book
Logo
Enable registration in settings - general
Compare items
  • Total (0)
Compare
0
%d مدونون معجبون بهذه: