شرح مراحل توأم الشعله السبعه

2

#توأم_الشعلة شرح كامل لعلاقة توأم الشعله والمراحل الـ7 الذي يمر بهم التوأم خلال رحلتهم
المرحلة الاولى
1 – مرحلة ما قبل اللقاء
وهي المرحله التي تسبق علاقتك بتوأمك
تكون انت و توأمك في علاقة سامة مع اشخاص اخرين تسمى علاقة كارما او علاقة كارمية وتكون علاقة متعبة جدا منها تتعلمون دروس وتتغيرون وليش شرط علاقة عاطفية ممكن صداقه قوية او صديق يخونك او أمور تحدث تتعبك نفسيا بشكل هستيري ..
توأم الشعلة قبل التقائهم يكونو مرو بأشياء صعبه جدا في حياتهم ومن ضمن هذه الأشياء انهم يدخلون في #علاقات_سامه ومتعبه مع ناس نرجسيين فممكن وقت اللقاء انت تكون خرجت من هذه العلاقة السامه او لازلت داخل تلك العلاقة المسمومة ..
لكن المأكد أنه قبل الوقت الي تقابل فيه توأم الشعلة انت تحس انك سعيد و ايجابي جدا وفرحان طوال الوقت وطاقتك عاليه جدا بصرف النظر عن انك لازلت في علاقة الكارما او طلعت منها ..
هذي الحالة تأتي اليك مباشرة قبل التقائك بتوأم الشعلة الخاص فيك تأتيك بدون سبب محدد تفهمه وهذا يكون بسبب وصل اثيري حدث بينك وبين توأمك بشكل ما ..
ممكن تستمر هذي الحالة لمدة ايام قبل التقائك بتوأمك وممكن تستمر شهور بكون حاله غير مفهومه علي كل المشاكل والتعب انت سعيد تشعر بطاقة ايجابية بلا مبرر
وحين يبدأ توأمك  ان يتقترب من مجالك الطاقي ويقترب من هالتك انت تشعر انك طاقتك ارتفعت فجأة وصرت فرحان جدا بدون اي سبب و بدون وعي ولا تعرف ان توأمك اقترب وتبدأ تري الدنيا من حولك بشكل مختلف والحياة أصبحت أفضل بعيونك وتشعر ان كل شيء من حولك ايجابي وتحس من داخلك من اعماقك بالفرح والاجابية  بغض النظر عن الظروف التي تحيطك .


كذلك تشعر ان الناس متقبلينك جدا بطريقة مختلفة عن قبل ويبداون بمدحك ويلاحظون انك اصبحت افضل و عيونك بها بريق مميز
وهذا بسبب تكون طاقتة عاليه جدا من ربط حبلك الاثيري مع توأم بسبب قرب اللقاء فتلقائيا ينجذبون لك وتكون السعادة ظاهرة عليك وخصوصا في عيونك ولا تستطيع ان تخفي الفرح اللذي تشعر فيه وينجذبون الناس لك علي غير العادة ..
فتجد الاهتمام ممن لم يكن يهتم بك وتجد السعادن تغمر حياتك حتي لو كنت مازلت في العلاقة السامة ..
طبعا الشعور الذي نتحدث عنه تحسه هو نفسه شعور توأمك يشعر به قبل التقائكم بنفس المشاعر وتستمر حالتكم هذي حتى وقت التقائكم تكونون بطاقة عالية جدا ..
تغمركم السعاده من كل مكان  ..

#توأم_الشعلة و المرحلة ٢ #اللقاء

يحدث اللقاء مع توأمك في الوقت الذي تكون مكتفي بذاتك وسعيد مع نفسك تكون توقفت عن البحث عن العلاقات و لست منتظر ان تكون في علاقة .
تكون توقفت عن علاقة عاطفية من كثرة ما استسلمت لواقعك سواء وحيداً او كنت في علاقة سامة كما شرحنا في المنشور السابق .
توأم الشعلة يظهرون في حياة بعض في وقت انعدام الرغبة في ان يدخلون في علاقة
يكونون في حالة تسليم واستسلام من ناحية العلاقات العاطفية والانسانية بعد ما مرو بة من تجارب مؤلمة يكونوا قد وصلوا لمرحلة انا سعيد بنفسي جدا وتشعر ان حياتك جميلة ومبسوط بحياتك ايا كانت حتى لو كانت عندك مشاكل انت تكون وصلت لمرحلة الرضا التام ..
غالبا هذا الوقت بالتحديد الي تكون صرفت النظر عن الفكرة في ايجاد الحب الحقيقي والعلاقة المثالية الي تحلم بها وهذا هو الوقت بالتحديد الذي فيه تحكم انك قابلت توام الشعلة الخاص بك .
اللقاء يكون غير متوقع يكون صدفة و بطريقة غير متوقعه ممكن من خلال احداث غير متوقعة او اشخاص يقومون بدعوتكم على حفلة وتلتقون او من خلال الانترنت والسوشال ميديا لان زي ما قلنا غالبا يكون فيه اختلاف في البلد او مكان الاقامة بين توأم الشعلة بعضهم البعض .
اول ماتتقابلون يحصل انجذاب مغناطيسي بينكم من اول صورة من اول نظرة من اول محادثه تنجذبون لبعض جدا بشكل هستيري .
كذلك تشعرون بالحب فورا تجاه بعضكم من اول نظرة عين ومن اول ثانية تتكلمون فيها مع بعض لكنم لا تفهمون ما الذي  يحدث بالضبط شعور اول مره تشعرون به شعور لا يوصف الا في أحلامكم السابقة ..
اول ماتشوف توأمك حتى لو بصورة على السوشال ميديا تحس انك تعرفه من زمان جدا ومتأكد انك شفته قبل وتصبح عندك مثل
( الديجا فو ) وهي تعني الاحساس باني قابلت الشخص هذا زمان و ما اتذكر انا قابلته فين او ازاي ؟!


وتحس معه احساس الامان احساس انك رجعت البيت تحس بالراحة معاه وانجذاب مغناطيسي ملوش تفسير وتعلم جيدا انك لم تشعر بهذا تجاه اي شخص اخر بمجرد التقائكم
فورا تجد كل شيء يحدث بسرعه جنونية تجذبون لبعضكم ولا تستطيعوا التفكير بعقولكم لا تستطيعوا ان تقاومون شعوركم تجاه بعضكم و انتم الاثنين تدخلون في علاقة حب جميلة و بسرعة جدا وتشعرون شعور الطائر من السعادة
تشعرون بالبهجة والبراءة وروح الطفولة ترجع لكم الفرحه الطفولية
دون النظر الي حالتك وظروفك ورغبتك في انك تكون في علاقة او لا لا تستطيعوا ان تقاوموا انجذابك وتكونون انتم الاثنين واقعين بالحب بنفس الدرجة والعمق الشديد وبنفس السرعه . حتى لو كان توأمك ينكر هذا الشيء او ما اعترف لك او لا يظهر لك هذا الشيء واحيان كثيير واحد من التوأم ينكر بشدة ويهرب من قوة وعمق الاحساس لان مشاعره تكون قويه جدا تجاهك فيشعر بالارتباك والرهبة من هذا الأمر ..

#توأم_الشعلة المرحلة 3 #النزاعات

تبدأ  النزاعات عندما كل واحد فيكم يري نفسه في الآخر يري انعكاسه لان توام الشعلة هم مراية لبعض من ناحية صفاتهم وطريقتهم حتى في حياتهم هم يمرون في اشياء متشابهه جدا من الطفولة تكون مشاكل طفولتهم متشابهه جدا ونوعية العلاقات والتجارب التي مرو بها توأم الشعلة مرآة عاكسه لبعض
والله يجعلكم معلمين روحانين لبعض واذا قابلكم ببعض يجعل كل واحد فيكم يساعد الاخر على معالجة نفسه مما مضي ..
بمعني الامور السلبية في شخصيتي تكون ايجابيات في الشخص الاخر..
و دائما تكون نقاط الضعف الي فيك نقاط قوة في الطرف الآخر ..
بحيث قوته تذكرني بعيوبي والعكس وطبعا مافي انسان يحب يشوف عيوبه..
وحين تكتشف عيوبك تبدأ تنكرها فتبدأ تلوم الشخص الآخر وكذلك هو ايضا حين يري عيوبه عن طريق نقاط قوة عندك ينكرها ايضا ولا يريد ان يراها فيبدأ اللوم بين التوأم .
فتبدأ النزاعات بينهم لان كل واحد لا يريد ان يري نفسه جيدا فيحط اللوم على الطرف الاخر وتبدأ المشاكل وتزداد النزاعات بينهم وهنا تبدا مرحلة التجريح في بعض البعض و يتركون بعض بكسرة قلب قوية في هذي المرحلة
ويبدا يحدث بينهم مشادات وتجريح في الكلام ممكن تكون عن الكذب بالحب او الخيانة  او اشياء من هذا القبيل وفيه واحد منهم ينجرح اكثر من الاخر ويقاوم هذي العلاقة وينكرها ويبدأ يستخف فيها ..
وغالبا يكون الطرف الاقل نضوج والطرف الثاني يكون متمسك بالعلاقة وهو الطرف الاكثر نضوجا والاكثر روحانية ووعي ..
في هذي المرحلة الاثنين يكونون متألمين جدا ويشعرون بالارتباك والخوف و ينقلب حالهم من السعادة القصوى الى الألم والحزن الشديد ويبدأون بالتشكيك في الحب وفي العلاقات وفي بعضهم البعض يفقدون الثقة في بعض ويفقدون الثقة في الاخرين ويشعرون بالوحدة ويبكون كثيرا كل ليلة وتكون مرحلة مؤلمة وصدمة نفسية تكون مثل شعور الاستيقاظ من حلم جميل على واقع مؤلم ..
لكن هذا الألم وهذا الحزن لابد منه وهو الطريق الى النور وهو يعمل على تطهير الروح ونقاء القلب اكثر وهو درس واختبار يجب اجتيازه والنجاح فيه حتي تكتمل طاقة توأم الشعله الحقيقي ..

#توام_الشعلة المرحلة الـ ٤ #الهارب_والمطارد

بعد النزاعات والمشاكل الي تحدث بينكم تبدأ العلاقة تكون ON /Off اذا بعدتو عن بعض ترجعون وتشتاقون لبعض واذا قربتو من بعض حصلت الخلافات والمشاكل بينكم وتكونون مثل النار المشتعلة في هذه المرحلة ..
القرب مؤلم والبعد مؤلم كذلك
الطرف الاقل روحانيات والاقل نضوج هو غالبا يكون #الهارب يهرب لانه ماعنده اي استعداد في انه يتغير او يغير نفسه او يغير حياته وروتينه او يتخلى عن العلاقة السامة الي هو فيها التي تكون حياته فيها جحيم او اشبة للمسحيل ومع ذلك يفضل ان يظل في هذي الحياة ويخاف من التغيير ..
يكون الطرف الاكثر روحانية ونضوج ووعي هو المطارد يكون عنده استعداد اكبر انه يحاول يغير نفسه باستمرار وماعنده مانع من المحاولة مع توأمه او الزواج منه على الرغم من كل العوائق والاختلافات التي بينهم ..
وهكذا #الهارب يستمر في الهروب ..
والمطارد يستمر في ملاحقته ويحاول يقنعه ان يستمر في العلاقة ويحاول يطمئنه و يوعده انه مستعد لكل شيء و يصلح حياته من اجل ان يستمرون في العلاقة ويبدأ  المطارد فورا بالشغل على نفسه ومعالجة اخطائه واصلاح نفسه وهو كله امل ان الهارب يرجع له ويستمر المطارد يتصل مع الهارب ويراسله اكثر ويترجاه انه يعودون لبعض وما يتركون هذه العلاقة لكن كل الاصرار الي يقوم فيه المطارد لا ينفع بشيء وبالعكس يجعل الهارب يخاف اكثر و الهارب يبدأ يبعد زيادة ويتعصب وممكن يعمل بلوك للمطارد ويقطع اي تواصل معاه ويقطع العلاقة ومع الاسف يزداد انكاره لمشاعره ويحاول يتعرف على اشخاص اخرين ويحط صور في السوشال ميديا مثلا وطبعا المطارد يعمل حسابات جديدة ويستمر في متابعة الهارب الذي يزيد في عناده و يبين للمطارد انه دخل في علاقه جديده او هو مستمتع بالعلاقة السامه التي هو فيها بالفعل .

اذا بدأ الهارب في التمادي هنا يتعب المطارد وينتهي صبره وتنتهي طاقته و تحصل كسرة قلب شديدة جداا يحترق من داخل اعماق روحه وقلبه
في هذه المرحلة يوقف المطارد عن ملاحقة الهارب ويدخل في حالة حزن واكتئاب يبدأ يرجع لوعيه ويندم على كل الي عمله مع المطارد ولكن لا يتواصل معه ويبدا مرحله عناد ..
تبدا مشاعر الهارب بالتحرك في هذه المرحله و يحزن لان المطارد تخلى عنه !!
وهنا كل واحد يفقد الثقة في العلاقة وفِي الحب ويفقد الثقة بنفسه ويبدأ يشعر ان الشخص هذا ليس توأمه ولا يحبه ويبدأ يشك اكثر وأكثر وبعدها الهارب يبدأ يشعر بالالم والندم تماما كما يشعر بِه توأمه ويبدأ كلاهما يختلي بنفسه كثير ويفكر بهذه العلاقة ويتساءل بينه وبين نفسه ما هذه العلاقة ؟؟
الهارب يسأل نفسه لماذا انا منجذب له على الرغم من انه متحكم بي ويرغب في السيطرة علي وعندي أشخاص آخرين وما احتاج له والمطارد يسأل نفسه لماذا انا منجذب له على الرغم من انه يهرب مني ولا يريدني في حياته. ..

.ويدخل كلاهما في اكتئاب ويهمل نفسه وحياته وهكذا
في اشخاص اكثر وعي وعارفين عن علاقة توأم الشعلة مثلكم الان بحيث يكونو واعيين انها مرحلة ولا بد من اجتيازها وهذا الوعي يساعد في تسريع المراحل بين التوأم ممكن ان تستمر أسابيع او شهور بدل من ان تستمر سنيين طويلة ..
بعد فترة الاختلاء بالنفس والابتعاد عن الاشخاص الآخرين والعلاقات السامة والسطحية وبعد ما يجلسون مع أنفسهم كثيرا تبدا طاقتهم الروحانية ترتفع ويبدأوا يدخلون الى داخل أنفسهم ويزداد اهتمامهم بالروحانيات والأمور الروحانية والبحث عن اجابات مثل ان يلجأون الى قراءة التاروت و بطاقات الملائكة وارقام الطاقة وهذه الأمور وهنا انا لا اشجع علي هذا مطلقاً ولكن هذا ما يحدث في الغالب
فيحدث لهم ما يسمي بالصحوة الروحية وتتفتح عينهم الثالثة ويبدأ إبداعهم ومواهبهم تظهر وتتطور في مجال الروحانيات
المطارد او الشخص الأكثر وعي في العلاقة يبدأ يدرك انه يجب ان يصلح نفسه ويستسلم ويوقف تفكير ويخرج من الاكتئاب ويبدا يهتم بحياته ويقبل ان الهارب ليس له استعداد انه بتجاوب ابدا فيتوقف المطارد عن ملاحقة الهارب ويبدأ يتجه لذاته وإصلاح نفسه ويدخل في مرحلة الهدوء مع النفس ويفكر في أهدافه الشخصية بدون النظر الى الهارب ويعمل تشافي لروحه و لنفسه
وقد ينقلب الوضع في هذه المرحله ليتحول الهارب الي مطارد والمطارد الي هارب ..
لكن على الرغم من كل هذا ارواحكم لا تزال مرتبطه ببعض فتستمرون كلاكما تشعرون ببعض على الرغم من انه ممكن تمر اوقات مشاعر شك وتشك فيها أن توامك لا يشعر بك ولا يحبك ولا اي شي لكن الحقيقة هو دائما يشعر بك
ولكنة مطمئن أنك تحبه وتجري وراه ومطمئن أنك لم تبعد ولم تتوقف عن الجري وراه يكون واثق ويشعر بالكبر والغرور انه ضامنك في حياته )
لكن في الحقيقه بعد فترة من الوقت انت تتوقف عن الجري وراه وتبدا تقطع معه نهائيا وتختفي من حياته بعض الشيء وتبدا تهتم بنفسك وتسلم لمشيئة الله و من هنا تدخل العلاقة في مرحلة جديده

#توأم_الشعلة والمرحلة الـ٥ #التسليم

يبدأ الهارب الذي هرب في البداية يغار من توأمه ..
لكنها الغيره المحمودة الي تحفز الانسان على التغيير الايجابي وليس الغيرة السيئة ويري انه لديه القوة الكافية و يقدر يتغير وينجح و هو كذلك يبدأ يتحفز بأن يغير نفسه و يدرك اكثر ان هذي العلاقه مختلفه عن اي علاقه مر بها يوما ما وييحث عن هذي العلاقة على الانترنت او يبحث عنها بالكتب واحساسة سوف يرشده اذا كان ماعنده فكرة عن توأم الشعله وسوف يصادف مواضيع عن هذي العلاقة ويبدا فيما يسمي #صحوة_روحية ويخرج ابداعه و تظهر مواهبه وتتطور روحانيته خصوصا في #التخاطر وتجي له رسايل في الاحلام ويدرك ويقول لنفسه ان هذا بالفعل توأمي ويفهم ان علاقتكم روحانيه وان روحكم مرتبطه ببعض
وهو كذلك يدخل بمرحلة التسليم ويترك توأمه على راحته لانه يكون يعلم انه تعب معه كثيرا ويشعر بالندم والحرج منه والخوف من الرفض ويقول يجب ان اصلح نفسي واضبط حياتي تماما قبل ما نعود لبعض حتي ما اعود واتعبه معي ثاني
وسبحان الله بالفعل كل ما حاولوا التوأم انهم يرجعون لبعض قبل ما يتشافون و من غير ما يصلحون انفسهم تماما يحصل شي و يفصلهم عن بعض الى ان يتعلموا الدرس
و تتكرر مرحلة الانفصال و يرجعون وهكذا وفي النهاية بعد اشتغالهم على انفسهم يوصلون لمرحلة لم الشمل
الابدي الذي لا فراق بعدها بإذن الله ..

#توأم_الشعلة والمرحلة الـ6 #الإنفصال

مرحلة الإنفصال
هذي المرحلة جميلة وفيها تكون اكثر راحة من المراحل التي قبلها وتشعر فيها بسلام داخلي وروحانية عالية وتكون وصلت لمرحلة من النضج الروحي والحكمة وقريب من الوحدة …
وتشعر باتحادك مع نفسك وروحك الداخلية في هذي المرحلة توأم الشعلة كلاهما يتوقفون عن مطاردة بعض وينفصلون فيها
الانفصال يختلف من علاقه لاخري في اشخاص يكونون في مرحلة الانفصال لكن علاقتهم ON/OFF كل شوية و يشتاقون و يرجعون لبعض او يكلمون بعض بشكل بسيط يرسلون لبعض رسايل يتطمنون على بعض وتكون علاقتهم متقطعه باستمرار دائم ..
والبعض الاخر يعملون لبعض بلوكات ويقطعون التواصل نهائيا لفترة في السوشال ميديا ويكونون بعيدين عن بعض او كل واحد في بلد ولا يجود بينهم اصدقاء مشتركين
وبعضهم ينفصلون وهم في نفس المكان ويستمرون برأية بعض عند اصدقائهم المشتركين او يتقابلون صدفه في اماكن مختلفه في نفس المدينة في الكوفي شوب او السوق لكن لا يتكلمون نهائيا ولا يتراسلون فقط يطمئنون على بعض من بعيد لبعيد .
كل علاقه تختلف بظروفها من شخص لآخر
ممكن تبدا مرحلة الانفصال بدري من اول مرحلة النزاعات والمشاكل ..
ليس من الضروري تكون المراحل متسلسلة بنفس الترتيب فهي تختلف م علاقة لأخرى
والانفصال لا يكون انقطاع نهائي لانه اغلبهم لا يستطيعون على البعد اوقات طويلة وعلى حسب ممكن يرجعون يتكلمون بعض الشيء على الانترنت بعدين يرجعون يقطعون وهكذا .. وممكن يكون انفصال تام وما يتحدثون مع بعضهم ابدا يختلف على حسب شخصيتهم
وعلى كل حال
و في كل انواع الانفصال تظل ارواحهم متصله يشعرون ببعض يحلمون ببعض مهما طالت مدة الانفصال ولابد انهم يطمئنون على بعض بالسر ويراقبون بعض عن بعد  ويتطمئنون على بعض بدون ما يشعرون بعضهم بهذا لان روحهم في روح واحدة
دائما يشعرون ببعض ويستمر كل واحد من التوأم في مرحلة الانفصال يصلح نفسه ويصلح حياته ويتوقف عن البكاء وندب الحال ..
ويكون عنده يقين تام ان هذي العلاقة توأم شعلة وانه يجب ان يؤدي مهامه ويؤدي رسالته في الحياة حتي يستطيع ان يجتمع مع توأمه ويختلف الوقت من اشخاص لاشخاص ويعتمد كذلك على التوقيت الالهي لان علاقة توام الشعله كلها تعتمد على التوقيتات الالهيه و الالحاح بالدعاء لله تعالى
فيه اشخاص محظوظين جدا يكونون عندهم وعي عالي جدا و ما يمرون بمرحلة الانفصال من الاساس لانه يكونو مدركين كيف يتعاملون مع توأم الشعله وكلاهما يكونون متقاربين في الوعي ويعرفون انهم في علاقة توأم شعلة من البداية ويتلاشو المشاكل من البداية

#توأم_الشعلة والمرحلة الـ7#الإتحاد ولم الشمل
وهي المرحلة الأخيرة لتوام الشعلة

مرحله لم الشمل والاتحاد الأبدي وهي آخر مراحل توأم الشعلة ..
هنا كل واحد يصلح نفسه ويتشافون ويضبطون حياتهم وظروفهم
يتشافون من التجارب القديمة ومن تجربتهم مع بعض لانهم في بعض المراحل السابقة قد يكونوا أذون بعض نفسيا جدا
فيتخلصون من اثار العلاقات السابقه ومشاكل الطفولة ويقوموا بالتواصل مع الطفل الداخلي الكامن باعماقهم ..
يحدث لم الشمل بين التوأم من جديد وتزيد الطاقة الايجابية في الكون كله وتكون طاقة السعادة كبيرة لهم ولعائلتهم وللعالم كله من حولهم
اجتماعهم يشافي الكون لان اجتماعهم ببعض في الكون يصدر منه ذبذبات حب لا محدود للكون كله وطاقة الحب الي تصدر منهم من اقوى أنواع الطاقة و هي توصف في بعض الحالات أنها طاقة المعجزات ..
اتحاد توام الشعله يطلع طاقة رهيبة في الكون كله ويزود الطاقة الايجابية ويمتص الطاقة السلبية ويوازن طاقة الكون ويساعد في التخلص من طاقة الشر الناتجة من الحروب والجرائم وكل هذه الأمور
لذلك فائدة وجود توأم الشعله مع بعض ليس لهم فقط و لعلاقتهم لكن هو له هدف اكبر مفيد لكل من حولهم وليس هم فقط ..
وبعد هذا الاتحاد بعد ما يكونوا أصلحوا انفسهم وبعد لم الشمل هنا يعيشوا مع بعض في حب وسلام وسعادة الى الابد في نعيم أبدي وتواصل مع الله وروحانية عالية وتصبح حياتهم جنة يتزوجون وينجبون اطفال سعداء جميلين ورائعين ومبدعين ووعيهم عالي ونافعين للبشرية اجمع وتكون العلاقة جميلة جدا وهم الاثنين يسعدو فيها بشكل كبير ..
يخرج من نسلهم العديد والعديد من الموهوبين والمميزن في العديد من المجالات ..

فأدعوكم جميعاً لننوي نية جماعية :
أنوي لكل توأم شعلة ان يتحدون و يجتمعون ويحدث لهم لم الشمل الأبدي
بحق قول الله تعالى
( كن فيكون )
فليكن ذلك اللهم آمين

والي هنا أكون قد شرحت لكم المراحل الـ7 لتوأم الشعلة وجاهز للرد علي أي سؤال منكم أخوكم

#كتاب_الأسرار #عين_حورس

Tags:

We will be happy to hear your thoughts

ضع ردك أو سؤالك هنا ..

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

موقع كتاب الاسرار  | Secret Book
Logo
Enable registration in settings - general
Compare items
  • Total (0)
Compare
0
%d مدونون معجبون بهذه: